"THE BIG 5 CONSTRUCT NORTH AFRICA" تعود بقوة

الأربعاء، 6 ديسمبر، 2017 — ابتداء من 10 إلى غاية 12 أبريل، ستعرض بالمركز الدولي للمؤتمرات والمعارض التابع لمكتب الصرف بالدار البيضاء النسخة الثانية من هذه الفعالية خمس معارض تحت سقف واحد بفضل قطاعات المنتجات المخصصة الجديدة.

 

بعد النجاح الكبير الذي لاقته النسخة الأولى في سنة 2017، يعود  " The Big 5 Construct North Africa "مجددا إلى المغرب من 10 إلى غاية 12 أبريل 2018 بالمركز الدولي للمؤتمرات والمعارض التابع لمكتب الصرف بالدار البيضاء ، بحسب ما أعلنته الشركة المنظمة (dmg) الشرق الأوسط، آسيا وإفريقيا للفعاليات.

وقد زار قرابة 3000 شخص من مهنيي البناء المغاربة حفل الافتتاح أوائل هذا العام لاقتناء منتجات بناء ابتكارية من أكثر من 170 شركة عارضة. كما قدمت " The Big 5 Construct North Africa "، التي تعتبر جزء من مجموعة "The Big 5" لفعاليات البناء والأكبر في الشرق الأوسط، 24 ساعة من فرص ربط العلاقات وأكثر من 200 لقاء كجزء من برنامج اجتماعاتها الشامل وكذا 11 ورشة تعليمية مفتوحة ومعتمدة في التطوير المهني المستمر لفائدة أكثر من 670 مهني مغربي في هذه الصناعة برسم سنة 2017.

وستجذب " The Big 5 Construct North Africa 2018 "، في إطار النسخة الثانية المقرر عقدها بالدار البيضاء، المزيد من الممونين الدوليين لعرض آلاف الحلول والمنتجات الابتكارية لصناعة البناء المغربي والشمال إفريقيي.

وفي هذا الصدد، يقول مدير الفعالية محمد كازي إن "المهندسين المعماريين المغاربة والمقاولين والمنعشين والمهندسين ومصممي الديكور سيتمكنون من اقتناء منتجات موثوقة وفعالة من حيث التكلفة ومستدامة من شتى أنحاء العالم لمشاريعهم."

ويضيف كازي: "إننا نتوقع أن يستفيد الموزعون المغاربة بدرجة كبيرة من هذه الفعالية، إذ سيتمكنون من خلالها من إقامة علاقات تجارية مربحة مع مصنعين مرموقين. وإجمالا، فإن The Big 5 Construct North Africa   سيساهم على نحو فعال في تطوير الاقتصاد المغربي من خلال إدماج أفضل الحلول وأكثرها تطورا من كل بقاع المعمورة في قطاع البناء المحلي."

ويؤكد محمد المهيري من مؤسسة دبي لتنمية الصادرات الذي شارك في فعالية أن2017  أن The Big 5 Construct North Africa فرصة ممتازة لبناء علاقات تجارية مفيدة بشكل متبادل، قائلا "إننا تلقينا عروض صفقات تقدر بحوالي 130 مليون درهم في حين تبلغ قيمة الصفقات الفعلية حوالي 9 ملايين درهم بعد معرض الدار البيضاء."

وسينظم The Big 5 Construct North Africa 2018  للمرة الأولى خمس فعاليات تحت سقف واحد. حيث يؤكد كازي أن "مهنيي البناء المغاربة والشمال إفريقيين سيتمكنون من إيجاد ما يبحثون عنه بكل سهولة بفضل خمس قطاعات منتجات مخصصة أضيفت حديثا: وهي قطاع التصميم الداخلي  وقطاع مواد البناء وأدواته وقطاع الخدمات الميكانيكية والكهربائية وخدمات السباكة وقطاع الاسمنت والمصانع والآلات والآليات وقطاع النوافذ والأبواب والواجهات."

وستعيد الفعالية المقررة في أبريل المقبل تقديم العرض التعليمي المجاني المتميز، الذي أبان عن نجاحه البالغ في النسخة الافتتاحية. وفي هذا الصدد، يقول عبد المجيد كرنوح، مدير ورئيس قسم التصميم الابتكاري والواجهات والاستدامة بشركة Ramboll، الذي قدم عرضا في "The Big 5 Construct North Africa 2017" إن " The Big 5 كانت دائما واحدة من الفعاليات الكبرى لصناعة البناء في الشرق الأوسط التي تستقطب الأطراف الفاعلين من جميع الخلفيات والتخصصات من شتى أنحاء العالم للتواصل وتبادل المعارف."

وبتنظيم من شركة (dmg) الشرق الأوسط، آسيا وإفريقيا للفعاليات، استضاف The Big 5 Construct North Africa 2017 3,500 مشارك من 47 دولة. ويُنتَظر أن تستقطب نسخة 2018 التي ستقام ما بين 10 و 12 أبريل 2018 بالمركز الدولي للمؤتمرات والمعارض التابع لمكتب الصرف بالدار البيضاء أكثر من 4000 مشارك من مهنيي الصناعة.

للمزيد من المعلومات بشأن الفعالية، زوروا موقع www.thebig5constructnorthafrica.com

 

The Big 5 Construct North Africa 2017
The Big 5 Construct North Africa 2017
The Big 5 Construct North Africa 2017
Exhibitors and visitors at The Big 5 Construct North Africa 2017
Exhibitors and visitors at The Big 5 Construct North Africa 2017
Workshop at The Big 5 Construct North Africa 2017
Exhibitors and visitors at The Big 5 Construct North Africa 2017
Exhibitors and visitors at The Big 5 Construct North Africa 2017

الاتصال بنا

Elisha Dessurne

Public Relations Executive

dmg events Middle East, Asia & Africa

Jessica Scopacasa

Public Relations Manager

dmg events Middle East, Asia & Africa